اعتقال “قشعة” مروج القرقوبي بسلا

فككت عناصر الفرقة المحلية لشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بطانة تابريكت بسلا، السبت الماضي، شبكة للاتجار في الأقراص المهلوسة، وأوقفت متهمين بينما لاذ الثالث بالفرار، الذي حررت في حقه المصالح الأمنية مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

كشفت الأبحاث الأمنية ، أن المتهم الرئيسي بالاتجار في الأقراص المهلوسة، الملقب ب” قشعة” باشر نشاطه في الاتجار مباشرة بعد مغادرته السجن الشهر الماضي، ويتوفر على عدة سوابق قضائية.

كشف مصدر مطلع على سير الملف، أن عناصر الشرطة القضائية توصلت بمعلومات مفادها أن شخصا رفقة شريكه يستعملون سيارة نفعية، بصدد ترويج حبوب “القرقوبي” على مستوى حي الإنبعاث بمقاطعة تابريكت، وبعدما توجهت عناصر الأمن للحي، وترصدت لعدة ساعات لتقوم بعملية المداهمة، حجزت خلالها الفرقة الأمنية 220 حبة من الأقراص المذكورة وسيارة خفيفة، وهاتف محمول يستعملوه الموقوف لترويج الممنوعات.

وحسب معلومات نقل الظنينان إلى مقر المنطقة الأمنية، واعترف المتهمين بالحيازة والاتجار والاستهلاك للأقراص المهلوسة، وحصلت الضابطة القضائية على أوصاف المتهم الثالث الذي لاذا بالفرار.

وأمر ممثل النيابة العامة بابتدائية سلا، بوضع الظنينين رهن الحراسة النظرية، وبعد استنطاقهما في التهم الموجهة إليهما، قرر متابعة المتهم بالاتجار والحيازة والاستهلاك في الأقراص المخدرة في حالة اعتقال، وأمر بإيداعهم السجن المحلي بالعرجات 1 ضواحي سلا.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني