الوزير الداودي: “ابنتي مريضة نفسيا واللي كيتشفا دبا نشوفو ولادو آش كيديرو”

زربي مراد

بعد فضيحة اعتقال المصالح الأمنية بمدينة الرباط، لنادية الداودي نجلة الوزير السابق والقيادي في حزب العدالة والتنمية، لحسن الداودي، وهي في حالة سكر طافح، خرج الأخير عن صمته ليبرر فعلتها ابنته.

وأقر الداودي في تصريحات صحفية، بأن الأمر بالفعل يتعلق بابنته نادية كما تناقلته وسائل الإعلام، مضيفا بالقول: “عندي بنتي مريضة وتتابع العلاج النفسي ديالها عند أطباء مختصين بين مدينتي سلا والدار البيضاء”.

وأردف الداودي: “بنتي مريضة وعانينا معاها بزاف وكتخرج من الدار بلا خبارنا، وداك السيد هو اللي تعدا عليها وماشي فالبار داكشي، واللّي كيتشفا دبا نشوفو ولادو آش كيديرو”.

هذا وكانت النيابة العامة بابتدائية الرباط، قررت اليوم الاثنين، تمتيع كلا من نادية الداودي وسفيان البحري، بالسراح المؤقت بعد تنازلهما عن متابعة بعضهما البعض، حيث وجهت إليهما تهم تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح.


تعليقات الزوار
  1. @كاتب مقال رب الملك يحميه بجريدة أركانة

    يا ودي يا وزير تاخير الزمان ، يا الدودي الكذاب كذابا ألا تخجل من نفسك قولك بأن بنتك مريضة نفسيا ، وهذا كذب وبهتان ونحن نعلم بأن الكذب هو لازمتك في الانتخابات والبرلمان والحكومة ، حتى أنك لم يبقى لك اليوم سوى تغطية الشمس بالزجاج وتكذب على الرأي العام بأن بنتك مجنونة ، أيها الكذاب كذابا إن ألرأي العام يعرفك بأنك كذاب ويعرف بأن ابنتك سكيرة ومدمنة على الخمر والمخدرات والرذيلة وتسوق سيارتها رباعية الدفع بنفسها ولا تستعين بزوجها أبدا في سياقة سيارتها عندما تتنقل بين المدن الكبرى بحثا عن البارات الراقية بالواقع الراقية ، فهل من يسوق سيارته رباعية الدفع يكون مجنونا ؟ لا هذا كذب وبهتان ، وهادي كذبا بينا ، وهل من يكون مجنونا ينظم العصابات للهجوم على أملاك الغير مثل بركة البركاوي الذي هجمت عليه بنتك ؛ والداودي والداودي وعلى من تقرأ زبورك يا داود تاع تاخير الزمان ولست داود تاع أول الزمان ، بصراحة والله يا ودي يا الداودي لإن حتى المجانين قد يخجلون من أفعال بنتك ومن كذبك أنت

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني