متابعة المُنقبة بطلة “الشريط الفاضح” بتطوان في حالة اعتقال

زربي مراد

علم موقع كواليس اليوم، أن النيابة العامة بتطوان قررت متابعة بطلة الشريط الجنسي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة اعتقال.

ووفق ما أكدته مصادر مطلعة، فإن الشابة المعروفة إعلاميا بـ”المنقبة بطلة الفيديو الإباحي”، وهي في العشرينيات من عمرها، وأم لطفلين، جرى إيداعها، اليوم الخميس، بالسجن المحلي لتطوان (الصومال).

وستنعقد أول جلسة لمحاكمة ضحية شريط الفيديو ووجهت للمعنية تهم تتعلق بالفساد والإخلاء بالحياء العام، في انتظار مثولها أمام المحكمة.

وكان شريط الفيديو الذي يوثق للحظات حميمية بين المعنية وعشيقها المقيم خارج المغرب، قد هز الرأي العام الوطني، ليتم اعتقال المعنية بأمر من النيابة العام، بعدما حددت ولاية أمن تطوان هويتها.


تعليقات الزوار
  1. @سام

    تذكرت قصة جميلة لأحد فقهاء الايام الاولى من الاستقلال و كان يدرس الدين و تحفيظ القرآن بكتيب له متواضع لما تزوج هذا الفقيه من عاهرة وعلمها بل حفظها القرآن فصارت تقوم مقام زوجها في تدريس و تحفيظ أبناء الحي القرآن و الفقه و قال أحد العارفين ان ما قام به الفقيه يدخله الجنة و عيناه مغموضتان حيث ستر المرأة و علمها فعلمت و تابت لله الواحد القهار أن من يشيعون الفاحشة و لا يسترون فهم في أسفل السافلين و لهم لعنة الله إلى يوم الدين

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني