محمد زيان.. محامي القضايا الفضائحية، الذي قضى شبابه يجمع المال ويطارد المناصب، يفشل في الدفاع عن نفسه!!

يترقب الرأي العام الوطني، بفارغ الصبر، تحريك النيابة العامة للشكاية التي رفعتها وزارة الداخلية ضد المحامي الموقوف، والمتنطع، محمد زيان.

وبعد تقديم هذه الشكاية، وتحريكها قريبا، فإن المحامي زيان وبوصفه رجل قانون، مدعو الآن لكي يرد بشكل قانوني رصين، بعيدا عن خرجاته البهلوانية التي يلجأ إليه بين الفينة والأخرى، لتشتيت اهتمام الرأي العام وتضليله، بشكل متعمد، رغم أن البعض يعتبر الرجل يهذي أو يغرد خارج السرب.

لكن المحامي المتنطع، يتعمد هذا الأسلوب في التواصل لتمرير الرسائل دون أن يواجه بالتهم الذي يطلقها ذات اليمين وذات الشمال، وفي نفس الوقت ترك انطباع لدى الناس والرأي العام أنه لا يعي خطورة ما يقول وما يصرح به.

المحامي زيان الذي تخصص في الترافع عن كل المعتقلين في قضايا مثيرة أو لنقل عنها فضائحية، سيجد صعوبة في من سيتولى الدفاع عنه، لأن هذا النوع من القضايا الخاسرة تخصص زياني محض، فأين اختفى حامل مشعل محاربة الفساد والمحامي الذي تحول إلى مناضل في خريف العمر بعدما قضى شبابه يجمع المال ويطارد المناصب.


تعليقات الزوار
  1. @Abdo

    ان لم يستحيي الصحفي الضعيف علميا وعقليا فليفعل ويقول ما يشاء.

  2. @ابو هند

    الكل يعلم من هو زيان هذا الرجل العظيم والشريف رغم انفكم. اما انتم يا حثالة الصحافة وعديمي الضمير. فتبا لكم ولامثالكم

  3. @Omar

    Deghya reditoh tijma3 lmal o bahlawani o chefar ??? Sa7afa dyal lmer9a homa ntoma hadchi raaaaah bayn aya wahd tidwi 3la l7e9 tat7arboh andima diktatoria fuck

  4. @حسن عمر

    نعلة الله عليك إلى يوم الدين يا خبيث تنعث الرجل بأشياء بعيدا عنها كل البعد لمن تعمل ياخبيت. هل تظن المغاربة أغبياء يا حيوان انت انسان بدون قيمة و لا اخلاق الصحافة مهنة شريفة وانت للعلاقة لك بالصحافة

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني