“الغاز الصامت” يقتل أربعة أفراد من عائلة واحدة بسلا

تتواصل حوادث التسممات الناتجة عن الغاز القاتل، المنبعث من وسائل الطبخ والتدفئة التقليدية وسخانات الماء التي تشتغل بواسطة الغاز، في إسقاط المزيد من الضحايا بسلا.
وكانت أسوأ هذه الحوادث فاجعة مؤلمة راح ضحيتها، نهاية الأسبوع الماضي، أربعة أشخاص من أسرة واحدة، لقوا حتفهم، جراء اختناقهم بغاز البوتان، يعتقد أنه تسرب ليلا من قنينة المطبخ او سخان الماء بمنزلهم الكائن بحي سيدي موسى بمقاطعة لمريسة.
وتفيد المعطيات الأولية بأن الأسباب الكامنة وراء هذا الحادث المؤلم، تعود للاستعمال المعيب للغاز في الأغراض المنزلية، إذ يعتقد أن عدم إغلاق القنينة المستعملة في الطبخ و سخان الماء نتج عنه تسرب الغاز المميت وانتشاره داخل أرجاء المنزل، وهو ما أدى إلى اختناق جميع أفراد الأسرة، سيما أن المكان شبه مغلق ويفتقد للتهوية اللازمة، إذ من المنتظر أن يفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا الحادث المؤسف. كما حضرت عناصر الشرطة القضائية والعلمية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة وعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل الهالكين إلى المستودع الجماعي للأموات بالمدينة في انتظار تعليمات النيابة العامة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني