كأس إفريقيا للمحليين :غيابات مؤثرة في تشكيلة عموتة وحكم من جزر الموريس يقود مباراة المنتخب الوطني أمام رواندا

تشير آخر الأخبار من دوالا الكامرونية،إلى أن المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين،سيفتقد لخدمات أبرز عناصره، في المباراة التي ستجمع  زوال اليوم الجمعة،النخبة الوطنية بنظيرتها من رواندا، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للمحليين “الكامرون”2021”.

وسيحرم الحسين عموتة مدرب “الأسود”، من خدمات كل من آدم النفاتي، وأشرف داري بداعي الإصابة، في حين تتضارب التقارير من الكامرون ، حول جاهزية عبد الإله الحافيظي نجم الرجاء الرياضي من عدمها،ليدخل غمار المنافسة القارية.

من جهة أخرى ،عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أحمد إيمتهاز هييرالال، من جزر الموريس، كحكم وسط، يساعده كل من صامويل بواديطاكام من نيجريا، وأبدول هزيز مختار صالي من النيجر، أما مهمة  الحكم الرابع،أسندت للغاني دانييل ني أي لاريا.

وسيكون أصدقاء أنس الزنيتي، مطالبين بتحقيق ، العلامة الكاملة أمام رواندا،إن هم أرادوا وضع قدم في الدور المقبل،ومواصلة طريقهم نحو الأدوار المتقدمة من البطولة القارية ، والتي سبق وأن توج بلقبها، المنتخب الوطني المحلي سنة 2018، رفقة الإطار الوطني جمال السلامي.

يشار إلى أن المواجهة ، ستجرى أطوارها على أرضية ملعب التوحيد بدوالا الكامرونية، بداية من الساعة الخامسة زوالا بالتوقيت المغربي.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني