الحسين عموتة : المباراة أمام زامبيا لن تكون سهلة واللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي المغربي لكرة القدم، إن المواجهة أمام نظيره الزامبي غدا الأحد، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين، تفرض على “الأسود”اللعب بطريقة هجومية مع توخي الحيطة والحذر في الدفاع.

وأضاف عموتة في المؤتمر الصحفي، اليوم السبت ،أن النخبة الوطنية عملت على تصحيح الأخطاء التي ارتكبت أمام أوغندا ،برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأكد المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي ، أن لاعبي المنتخب المحلي واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، متمنيا بأن تكون العمليات الهجومية فعالة وناجعة ، لتحقيق التأهل للدور الموالي.

وفي سياق متصل، ألمح الحسين عموتة ، إلى ضرورة أن يستغل لاعبوه الفرص الأولى خلال المواجهة ضد زامبيا ،لإحراز أهداف تسهل عليهم المباراة ، وأن يتسم اللعب بالواقعية، في إشارة إلى أن مثل هذه الأدوار تلعب على جزئيات صغيرة.

وبخصوص مستوى المنتخب الوطني في دور المجموعات ،أوضح عموتة ،أن مستوى أصدقاء أنس الزنيتي كان جيدا ، لكن الفعالية الهجومية، غابت في المبارتين الأوليين أمام كل من الطوغو و رواندا.

و في ختام حديثه،أكد عموتة،على أن مفاتيح الفوز،مرتبطة بتوازن كل خطوط المنتخب الوطني، مبرزا أن تركيز “الأسود” خلال المواجهة سيكون منصبا على الشق الهجومي ،مع الأخذ بجانب الحيطة و الحذر،خاصة من الكرات الطويلة وسرعة “الرصاصات النحاسية”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني