“الشان” 2021.. المنتخب الوطني المحلي يحجز مقعدا في نصف النهائي بعد تغلبه على زامبيا ويضرب موعدا مع الكاميرون

حجز المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، بطاقة العبور لدور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون ، عقب فوزه على منتخب زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، بملعب دي لا ريونيفيكاتيون، برسم ربع نهائي “الشان”.

وبادر “الأسود منذال بداية إلى الهجوم لتسجيل هدف مبكر يسهل عليهم مجريات المباراة، وهو ما تأتى لهم عبرسفيان رحيمي في الدقيقة الأولى،وبعدها بسبع دقائق ،أضاف محمد علي بامعمر الهدف الثاني ، وفي حدود الدقيقة الـ39عزز أيوب الكعبي تقدم أبناء عموتة بإحرازه الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني قلصت “الرصاصات النحاسية” النتيجة بهدف اللاعب البديل موزيس فيري في الدقيقة الـ81،بعد خطأ فادح للطهير الأيمن عمر التمساوي،لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمنتخب الوطني بثلاثة أهداف لواحد.

و لعب منتخب زامبيا منقوصا من لاعب منذ الدقيقة ال20 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى زكرياء شيلونغوشي بطاقة حمراء، إثر تدخل قوي في حق عبد الإله الحافيظي.

وبهذا التأهل ،سيلاقي المنتخب الوطني المغربي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، منتخب الكاميرون، يوم الأربعاء القادم على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم بداية من الساعة الثامنة مساء.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني