“الشان” 2021.. المنتخب الوطني يعبر إلى النهائي على حساب الكامرون ويضرب موعدا مع مالي

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم التأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين على حساب أصحاب الأرض منتخب  الكاميرون بنتيجة عريضة بأربعة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب ليمبي، لحساب نصف نهائي المسابقة المذكورة.

وافتتح سفيان بوفتيني مهرجان الأهداف لفائدة المنتخب الوطني في الدقيقة الـ 28، وأضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 40، وفي الدقيقة الـ73 عاد سفيان رحيمي ليوقع على الهدف الثالث ، وأحرز محمد علي بامعمر الهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بسبع دقائق.

المباراة خلال شوطها الأول عرفت سيطرة شبه مطلقة للعناصر الوطنية على مجريات اللعب ، وأتيحت  لهجومه العديد من الفرص ،أثمرت هدفين.

وفي الشوط الثاني، بادر المنتخب الكاميروني للهجوم بحثا عن الرجوع في النتيجة، لكن محاولاته، لم تشكل أدنى خطورة على مرمى أنس الزنيتي،فيما عزز “الأسود النتيجة بهدفين إضافيين، تنتهي المباراة بفوز عريض للمنتخب الوطني ،يعد الأكبر في نصف نهائي المنافسة.

وتأهل بذلك المنتخب الوطني المحلي إلى نهائي “الشان”، ليضرب بذلك موعدا مع المنتخب المالي ،الذي تأهل بضربات الجزاء على حساب غينيا كوناكري، في النهائي يوم الأحد المقبل بداية من الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني