بطولة “إنوي” الإحترافية : مولودية وجدة يفوز على مضيفه اتحاد طنجة والفتح الرباطي يصحح مساره بانتصار على أولمبيك أسفي

حقق فريق مولودية وجدة لكرة القدم، اليوم الأحد،فوزا مهما  على مضيفه إتحاد طنجة بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

وافتتح اللاعب لامين دياكيتي التسجيل للمولودية عند الدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول ،وبنيران صديقة عزز لاعب اتحاد طنجة يوسوفا كوناطي بعد خطأ فادح، تقدم الفريق الضيف بالهدف الثاني  في الدقيقة الـ29.

و قلص اللاعب أكسيل مايي، الفارق، لـ”فارس البوغاز” من ركلة جزاء ،قبل نهاية الجولة الأولى بدقائق .

وفي شوط المدربين، حاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة وتحقيق النقاط الثلاث التي غابت عن الفريق منذ استئناف الدوري، لكن محاولاته لم تسفر عن أي هدف،في ظل التنظيم الدفاعي الجيد للفريق الوجدي ، لتنتهي المباراة بفوز” سندباد الشرق” بهدفين مقابل هدف .

وبهذا رفع مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى سبع  في  جدول الترتيب ، في المركز ما قبل الأخير، فيما توقف رصيد إتحاد طنجة عند النقطة العاشرة في الصف العاشر..

وفي مباراة أخرى عن الجولة ذاتها، من البطولة الوطنية “إنوي” لكرة القدم ، تمكن فريق الفتح الرياضي الرباطي من تحقيق العلامة الكاملة خارج ميدانه على حساب أولمبيك آسفي بهدف دون رد ، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد بملعب المسيرة الخضراء.

وسجل هدف الفوز،اللاعب المهدي الباسل في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول.، علما أن هذا الانتصار الذي حققه الفريق الرباطي جاء بعد هزيمتين متتاليتين، في البطولة “برو”.

وبهذه النتيجة رفع الفتح الرباطي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد “القرش المسفيوي” في 11 نقطة محتلا بذلك المركز الخامس.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني