صدق أو لا تصدق.. وهيبة تتلقى تعليمات من “زيان” للاستشهاد بالآيات القرآنية وأحاديث السلف الصالح

في واحدة من أطرف خرجاتها، استشهدت الفقيهة وهيبة، عفوا، الساقطة وهيبة، حتى لا نقول شيئا آخر، بآيات قرآنية، وبأحاديث السلف الصالح، مما يدل بشكل واضح، على مدى جرأة هذه الشرطية السابقة على الإساءة إلى كتاب الله العزيز، واستغلالها لآيات قرآنية وأحاديث السلف الصالح، للتغطية على فضيحتها الجنسية مع عشيقها المحامي الموقوف عن العمل، محمد زيان.

ويظهر أن زيان هو الذي أفتى عليها ما تقول، وهو الذي أوعز إليها بالاستشهاد بالقرآن الكريم، رغم أن ما بين هاذين الشخصين، وأخلاق المسلمين الحقيقيين، إلا الخير والإحسان.

وروجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، عل نطاق واسع، كاريكاتيرا معبرا عن هذه الحقيقة الصادمة، والذي تظهر فيه وهيبة عارية إلا من تبانها وحمالتي نهديها، وهي تجلس أمام الكاميرا وتستعد للبدء في الافتراء والكذب، في حين يقف زيان أمامها عاريا كما ولدته أمه، وهو يدعوها إلى عدم نسيان الآيات القرنية وأقوال السلف الصالح في شريط الفيديو الذي ستبثه، لمهاجمة الأجهزة الأمنية والدولة المغربية.

في حين كان يقف شخص آخر من خلف زيان، كما يظهر الرسم المضحك، وهو يهمس في أذنه، بما يلي: ها أنا كتبت ليك ودرحت داكشي بشوية، الآيات القرآنية، غادي نغبر ليك الشقف، كما غبرتو لتوفيق بوعشرين”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني