السلامي : عدم الجاهزية البدنية و غياب النجاعة الهجومية كانا وراء الهزيمة في “الديربي”

أعرب جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي عن استيائه ،بعد الخسارة في ديربي البيضاء  أمام جاره الوداد الرياضي ، بهدفين دون رد ،في المباراة التي أجريت مساء اليوم الأحد، على أرضية ” المركب الرياضي محمد الخامس ” ، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي لكرة القدم “إنوي” .

و قال السلامي في تصريح تلفزي بعد نهاية المباراة ، ” كنا نعلم أن المواجهة لن تكون سهلة لكلا الفريقين ، الوداد سجل هدفين  في 15 دقيقة الأولى  من المباراة، من كرات ثابتة ، بسبب افتقاد اللاعبين للتركيز في مربع العمليات  ” .

و أضاف السلامي في نفس التصريح ” : حاولنا الرجوع في النتيجة ، عبر خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لكننا لم نكن محظوظين بما فيه الكفاية كما أن المنسوب البدني كان فارقا في خسارتنا للعديد من النزالات الثنائية  ” .

و تابع المتحدث ذاته ” تراجع  فريق الوداد للوراء بعد تسجيله هدفينن وأغلق جميع المنافد ، رغم ذلك اعتمدنا اللعب على الأطراف ، و صنعنا فرصا لم يكتب أن تترجم لأهداف ” .

وختم السلامي تصريحاته، بضرورة تقبل الهزيمة، كما طمأن الجماهير الرجاوية، بأن الفريق سيعمل على تعويض الخسارة خلال قادم المباريات.

هذا ، وتوقف رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 19 في المركز الثاني ، فيما انفرد الوداد الرياضي بالصدارة بما مجموعه 22 نقطة .


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني