فضيحة.. البوليساريو تسخر أموال الجزائر في رشوة أحزاب موريتانية للدفاع عن قضيتها المزعومة

زربي مراد

كشفت صحيفة “مانشيت” المصرية، أن جبهة البوليساريو تسخر الأموال التي تحصل عليها من الجزائر لرشوة أحزاب سياسية موريتانية كي تصطف إلى جانبها في الدفاع عن قضيتها المزعومة، وذلك عبر وساطة مستشارة زعيم البوليساريو المدعوة “النانة لبات الرشيد”.

وأضاف الصحيفة المصرية ذاتها، أن حزب “الإصلاح الكرتوني الموريتاني” ياتي على قائمة الأحزاب بالجارة الجنوبية التي تستهدفها البوليساريو بتقديم رشاوي عن طريق المدعوة “النانة لبات الرشيد”.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن هذه الأحزاب هي أحزاب كرتونية ليس لها ثقل على أرض الواقع ولكنها استخدمت أحزابها للتجارة والحصول على أموال الشعب الجزائري عن طريق عصابة البوليساريو.

وكشفت الصحيفة المصرية أن نائب رئيس حزب الإصلاح الموريتاني قد حصل على أموال من النانة لبات الرشيد لكي يقوم بدعم قضية البوليساريو المزعومة.

وتساءل المصدر عن سبب صمت الجزائريين عن هذا الوضع، بالقول: “فلماذا يصمت الشباب الجزائري على أموالهم التي تهدر علي مجموعة من المرتزقة والسماسرة من عصابة البوليساريو”.


تعليقات الزوار
  1. @ولد علي

    المهم هو من الواجب على فرنسا ان تفتح قنصلية لها في الداخلة أو العيون دون تأخير كتشجيع للدول الأروبية الأخرى
    ولاكن ف نفس الوقت ولأهم يجب على المغرب ان يفتح مقر لبعض نواب الوزارة ك نائب وزير الخارجية ونائب وزير الداخلية أو وزير الدولة وما الى ذالك وهذا سيزيد من تشجيع الدول على افتتاح لقنصليتها هناك.
    ويجب ضم خارطة منطقة تيندوف وبشار الى خارطة المغرب

  2. @ولد علي

    تحيا المملكة المغربية من طنجة الى لكويرة
    عاش الملك والشعب المغربي الموحد من طنجة الى الكويرة
    ويسقط الخونة وأعداء المغرب ك عصابة البوليزاريو ومن يمولها ولإسلام السياسي الموريتاني التابع للبوليزاريو
    وأقول لهم بالحرف الواحد واوأكد على ذلك والله شيهد على ما أقوله: ان الصحراء المغربية كانت ولازالت وستبقى مغربية الى ان يرث الله الأرض ومن عليها. ان أسيادكم المغاربة قد انتصروا بئذن الله
    فموتوا بغيضكم وحقدكم ايها الأعداء

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني