مضحك.. البوليساريو تهدد بالقيام ب”أعمال تخريبية” في مدن الأقاليم الصحراوية المغربية والعمليات القتالية الحالية مجرد تسخينات!!

زربي مراد

عادت جبهة البوليساريو الانفصالية للتهديد بالتصعيد العسكري ضد المغرب من خلال نقل استفزازاتها من وراء الجدار العازل إلى كل الأقاليم المغربية الجنوبية.
و في هذا الصدد، قال محمد سيدي أوكال، المسؤول في الجناح المسلح للجبهة الانفصالية، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الحرب في الصحراء مستمرة وخسائر الجيش المغربي كبيرة وفادحة بعد 137 يوما من العمليات العسكرية المتواصلة، محذرا من أن القادم أعظم وأسوء على القوات المغربية.
و زعم سيدي أوكال، أن الجيش الصحراوي يواصل قصف مواقع الجيش المغربي يوميا منذ العودة إلى ما أسماه الكفاح المسلح في 13 نوفمبر الماضي، وأن الوضع -يضيف- لاشك سيتطور في الأيام القادمة، لافتا إلى أن المرحلة الحالية من العمليات القتالية هي مجرد تسخين وما هو قادم أعظم وأسوء على القوات المغربية.
و واصل المتحدث نفسه السباحة بخياله الواسع ليدعي أن أن الروح المعنوية للجيش الصحراوي جد مرتفعة وزمام المبادرة بيده يضرب متى شاء في المقابل يقول القوات المغربية في وضع دفاع سلبي مشيرا إلى أن القنابل تتساقط يوميا على مواقع القوات المغربية ما خلف -حسبه- خسائر كبيرة وفادحة في البشر والعتاد.
و زاد أوكال من جرعة غروره وتجرأ على تهديد المغرب بتحريض أنصار الجبهة في الداخل على القيام بأعمال تخريبية في مدن الأقاليم الصحراوية.


تعليقات الزوار
  1. @ولد علي

    اتمنى ان يأتي وزير الخارجية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد بخبر سار يفرح كل من الشعبين الشقيقين الموريتاني والمغربي ان شاء الله

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني