عصبة الأبطال الإفريقية..الوداد الرياضي ينهي استعداداته لمواجهة كايزر شيفز

أنهى فريق الوداد الرياضي، بقيادة المدرب المساعد محمد بنشريفة، تحضيراته بملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ عاصمة جنوب إفرقيا، لمواجهة نادي كايزر شيفز ، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وخاض ممثل الكرة الوطنية في المنافسة القارية، ثلاث حصص تدريبية ،منذ أن حط الرحال بجوهانسبورغ ، كانت آخرها حصة تدريبية اليوم الجمعة 02 أبريل 2021 ،والتي عرفت تواجد جميع اللاعبين المدعوين أمام الفريق الجنوب إفريقي ،لوضع آخر اللمسات قبل المواجهة المذكورة.

وتعرف كتيبة الفريق الأحمر العديد من الغياابات الوازنة ،بعدما فضل الإطار التونسي فوزي البنزرتي إراحة لاعبيه الأساسيين والاعتماد على الاحتياطيين ،خاصة و أن الفريق الأحمر حسم تأهله للدور الموالي.

وستكون الفرصة مواتية للاعبين الاحتياطيين ، لإبراز مؤهلاتهم التقنية و للتأقلم مع أجواء القارة السمراء، ولما لا ضمان الرسمية في تشكيلة تعج بنجوم مروا بتجارب إفريقية في السنوات القليلة الماضية .

يذكر أن ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ  سيواجه ﻛﺎﻳﺰﺭﺷﻴﻔﺰ ، ﻳﻮﻡ غد 03 أبريل 2021 انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا, علما أن أصدقاء الحارس التكناوتي ضمنوا تأهلهم للدور المقبل على بعد جولتين من نهاية دور المجموعات .


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني