دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد ينتصرعلى ليفربول ويقترب من المربع الذهبي و السيتي يحقق فوزا صعبا على دورتموند

انتصر فريق ريال مدريد على ضيفه ليفربول، بثلاثة أهدف لواحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيطر ريال مدريد على المباراة منذ البداية، وافتتح “الميرينغي”التسجيل عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول.وعزز ريال مدريد تقدمه بهدف ثان في الدقيقة الـ37 عن طريق أسينسيو بعد خطأ دفاعي لألكسندر أرلوند.

ومع بداية الشوط الثاني قلص ليفربول النتيجة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الـ 51، بعد تسديدة من جوتا، أوقفها الدفاع، ثم عادت الكرة إلى صلاح المتمركز أمام المرمى، سددها في مرمى الحارس كورتوا.

وفي الوقت الذي خاول فيه ليفربول العودة في المباراة، سجل ريال مدريد الهدف الثالث في الدقيقة  الـ63 عبر مسجل الهدف الأول البرازيليب فينسيوس ، بعد تلقيه تمريرة أرضية محكمة من لوكا مودريتش.

وفي مباراة أخرى حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب ”الاتحاد“ في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل البلجيكي كيفين دي بروين هدف السيتي الأولأ في الدقيقة ال19من عمر الشوط الأول.

وخطف ماركو رويس هدف التعادل لبروسيا في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء بعد تلقيه كرة من هالاند، انفرد على إثرها بالمرمى، وأودع الكرة في الشباك.

و في آخر أنفاس المباراة و عند الدقيقة الـ 90 ،أحرز فيل فودين هدف الفوز للسيتي .

تبقى الإشارة إلى أن ملعب أنفيلد يستضيف مباراة العودة، بين ليفربول وريال مدريد يوم 14 من شهر أبريل الجاري في حين.مباراة العودة بين دورتموند والسيتي ،ستقام بعد أسبوع واحد على ملعب ”سيغنال إدونا بارك“،لتحديد الفرق المتأهلة لنصف نهائي “التشاميينز ليغ” الأوروبي لكرة القدم..


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني