دوري أبطال أوروبا..باريس سان جيرمان يخطف فوزًا مهما من ملعب بايرن ميونخ.. وتشيلسي يجتاز بورتو

وضع فريق باريس سان جيرمان قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،في ذهاب ربع نهائي البطولة.

وبدأ بايرن ميونخ بضغط هجومي قوي على باريس سان جيرمان، وأضاع الفريق الألماني هدفًا مبكرًا بعدما اصطدمت الكرة في العارضة.

وردَّ باريس سان عن طريق كيليان مبابي الذي سجل هدفًا مبكرًا عند الدقيقة الثالثة بعدما استلم الكرة من نيمار وسددها صاروخية في جسد مانويل نوير لتصطدم بقدمه وتسكن شباكه.

وواصل سان جيرمان ضغطه حتى جاءت الدقيقة 30 لينجح ماركينيوس في إضافة الهدف الثاني للفريق الباريسي، بعد أن انفرد بالمرمى إثر تمريرة نيمار السحرية ليسددها في شباك نوير.

وقلّص بايرن ميونخ الفارق أمام باريس سان جيرمان، وسجل تشوبو موتينج هدف البافاري الأول عند الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

واشتعلت المباراة في منتصف الشوط الثاني، بعد نجاح توماس مولر في العودة بفريقه وإحراز هدف التعادل في الدقيقة 20 من رأسية جميلة فشل نافاس في التصدي لها.

ولم تدم الفرحة طويلًا للفريق البافاري، حيث سجل كيليان مبابي هدفًا ثالثًا لفريق باريس سان جيرمان، عندما استلم الكرة العرضية الأرضية من نيمار، وانفرد بمدافع البافاري، وسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك نوير الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تتهادى داخل شباكه.

وفي مواجهة أخرى ،فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على مضيفه بورتو البرتغالي، 2-0، اليوم الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ماسون ماونت الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 32، قبل أن يضيف بن تشلويل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

يذكر أن مباراتي الذهاب والإياب ستقامان في مدينة إشبيلية الإسبانية، وذلك بسبب قيود السفر الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني