قناة النهار الجزائرية: للسخافة عنوان!!!

عادت قناة النهار الجزائرية إلى أسلوبها الصبياني في استفزاز المغرب، من خلال استهداف رموز الأمة وقضاياها المصيرية.

قناة النهار التي تعتبر بوقا لجنرالات العسكر، لا تتحرك إلا بالضوء الأخضر لمهاجمة المغرب بعد أن عجزت الدبلوماسية الجزائرية عن مجاراة بلادنا، وبعد أن باتت الجزائر دولة مشلولة، وهي تغلي على وقع حراك شعبي مستمر منذ ثلاث سنوات.

قناة النهار التي باتت أضحوكة إعلامية اكثر من أي شيء آخر، طالما أن ما تقدمه لا يمت للإعلام بصلة، عجزت عن تقديم مادة إعلامية مهنية للإساءة إلى المغرب فلجأت إلى السخرية المقيتة والتي تفتقد لأدنى مقومات العمل المهني، من خلال اللعب على قضية الصحراء المغربية وبتوظيف متخلف لصورة جلالة الملك.

ما قامت به هذه القناة يعتبر درجة متخلفة في الأداء والعمل الإعلامي، لكنها بالمقابل تقدم الدليل تلو الدليل، على أن ترفع المغرب عن مسايرة شطحات الانحطاط الاعلامي الجزائري، يدفع هذه القناة وأشباهها من قنوات الصرف الصحي الجزائرية لارتكاب مزيد من الحماقات التي لا تسيء في الواقع إلا للإعلام الجزائري، الذي بات عاجزا على الاشتغال بعيدا عن أوامر وتعليمات العسكر.

شطحات قناة النهار وبقدر ما تهدف الى الاساءة الى المغرب ورموزه، بقدرما تمثل مناسبة لالتفاف المغاربة حول رمزهم الأسمى، صاحب الجلالة والمهابة، وهذا الأمر وحده يكفي للتدليل على أن الفشل الاعلامي ينقلب الى مكاسب لدى المغرب، بعد خسرت الجزائر جميع المحطات التي حاولت من خلالها إحراج المملكة المغربية وإرباك مسيرتها التنموية.


تعليقات الزوار
  1. @Ali

    هذا الحمار الذي ينهق الآن بالأمس كان يبكي على حرمانه من كرطونة حليب و لتر زيت. نعل الله من لا يحشم.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني