الرباح: “إخواننا رؤساء الجماعات منزهون عن خيانة الأمانة ومنزهون عن خيانة القيام بالواجب”

 

زربي مراد

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أمس الأحد، مساندتها لأعضاء الحزب من منتخبين، ورؤساء جماعات في جهة درعة – تافيلالت، في وجه ما قالت إنها تضييقات، واستهداف يتعرضون له.
وفي هذا الصدد، قال عزيز رباح، عضو الأمانة العامة، وموفدها إلى إقليم الراشيدية، في تصريح صحفي نقله الموقع الرسمي للبيجيدي، أن “هذه الزيارة لمساندة إخوانه المنتخبين، وخاصة الرؤساء ولدعمهم في كل ما يتعلق بالإحالة على المحاكم، خاصة قبيل الانتخابات، والتي حسبما ثبت أن فيها كثير من الانتقائية”.
الرباح الذي كان متواجدا بالمقر الجهوي لحزب العدالة و التنمية بالرشيدية، أمس الأحد، أضاف قائلا: “إخواننا الذين يسيرون الجماعات هم منزهون عن خيانة الأمانة ومنزهون عن خيانة القيام بالواجب”.
وشدد الرباح على أن الأمانة العامة للحزب “مقتنعة أن إخوانها يقومون بواجبهم في إطار التنمية وفي إطار احترام القانون، وأنه لا داعي لأن تكون هذه الإحالات وفي هذا الزمن الأخير المتبقي من هذه الولابة، متمنيا أن تؤخذ هذه الأمور بعين الاعتبار”.
و اتهم وزير الطاقة والمعادن، ورئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، الداخلية بـ”عرقلة” عجلة التنمية من خلال عدم مصادقتها على الميزانيات بإقليم الرشيدية، معتبرا ذلك استهدافا للجماعات التي يسيرها منتخبو “البيجيدي”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني