البطولة الاحترافية : الرجاء الرياضي يستعيد نغمة الانتصارات أمام المغرب التطواني ونهضة بركان ينتزع فوزا مهما على حساب حسنية أكادير

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز مثير على مضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اختضنها مساء اليوم الجمعة ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة ال12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح محمد كمال التسجيل للمغرب التطواني في الدقيقة الـ 34 من نقطة الجزاء، قبل أن يدرك اللاعب سفيان رحيمي هدف التعادل للرجاء في الدقيقة الـ 45.

وفي الشوط الثاني أحرز بين مالانغو الهدف الثاني للفريق الأخضر في الدقيقة الـ 50، وعادل أصحاب الأرض النتيجة عبر أنس المرابط في الدقيقة الـ 74، وعاد مالانغو ليسجل هدفه الشخصي الثاني و الثالث للرجاء في الدقيقة الـ 90.

ووبهذا الفوز ،رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 22 نقطة في وصافة الترتيب، بينما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 12 في المركز الثاني عشر.

ومن جهة أخرى ،حقق نهضة بركان فوزا قاتلا أمام مضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بملعب “أدرار الكبير” بأكادير، لحساب الجولة الـ12  من الدوري الاحترافي “إنوي”.

وأحرز نهضة بركان أولا عبر جبريل واتارا في بداية المباراة، ثم عادل الحسنية الحصة عن طريق لاعبه يوسف الفحلي في الدقيقة الـ 22، وسجل اللاعب إبراهيم البركاوي هدفا قاتلا في آخر أنفاس المواجهة قاد به الفريق البرتقالي للفوز.

هذا ورفع نهضة بركان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ7، بينما توقف رصيد الفريق السوسي عند النقطة 17 في المركز الخامس.

يذكر أن الحسنية لعب منقوصا من لاعب منذ الدقيقة الأولى، من المباراة ، بعد خروج مدافعه سفيان بوفتيني ببطاقة حمراء.

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني