مواطنون يطالبون بتكثيف الدوريات الأمنية في تجزئة “سعيد حجي” بسلا

رفع عدد من سكان تجزئة سعيد حجي بمدينة سلا، نداء عاجلا إلى رئيس المنطقة الأمنية الغرابلية، من أجل تكثيف دوريات الدراجين، بعد تسجيل عدد من حالات السرقة بالعنف، منذ بداية شهر رمضان الكريم.

وأوضح أكثر من مواطن، في اتصالات هاتفية مع جريدة “كواليس اليوم”، أنه تم تسجيل عدة سرقات بالعنف في حق المواطنين والمواطنات بهذا الحي الراقي والهادئ، خصوصا في المناطق المكونة من الفيلات والمساكن الفردية، بحيث تعرض العديدون للسرقة تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، من طرف مسجلين خطرا.

وأكدت شكايات المواطنين، أن الأمر يتعلق بمنرحفين وأصحاب سوابق من بعض الأحياء المجاورة، مثل حي الرحمة ووادي الذهب وسهب القايد، يتجولون بهذا الحي في أوقات مختلفة، على متن دراجات نارية أو سيرا على الأقدام، وعندما يصادفون فتاة أو سيدة أو رجلا مسنا، يهاجمونه فجأة بواسطة السواطير، وينتزعون منه الهاتف وأي مبلغ مالي بحوزته، ثم يختفون عن الأنظار في رمشة عين.

وأكد المواطنون أنه لوضع حد لهذه الاعتداءات، يتوجب على رئيس المنطقة الأمنية “الغرابلية” العمل والحرص على تكثيف الدوريات بالمنطقة، ومراقبة المشتبه فيهم، وتفتيشهم، على الأقل، كل من يحمل سلاحا أبيض، سيكون محط شبهة وقد يتبين أنه متورط في ارتكاب اعتداءات وسرقات بالعنف، خصوصا إذا كان لا ينتمي إلى المنطقة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني