البطولة الاحترافية .. نهضة الزمامرة يحقق فوزا خارج الميدان أمام الفتح الرباطي و أولمبيك آسفي يتغلب على ضيفه سريع وادي زم

عاد فريق نهضة الزمامرة بفوز ثمين من الرباط ،عقب فوزه على الفتح الرياضي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح لحسن الدحدوح  التسجيل للزمامرة في الدقيقة الـ 6، وأدرك مهدي الباسل التعادل للفتح في الدقيقة الـ 34، و عاد لحسن الدحدوح ليسجل الهدف الثاني لنهضة الزمامرة في الدقيقة الـ 71.

و بهذا الفوز رفع الزمامرة رصيده إلى عشر نقاط في المركز الـ15، بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة 14 بالمركز الـ10.

وفي مباراة أخرى ، تمكن أولمبيك آسفي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه سريع وادي زم بهدفين لواحد، في المباراة التي أجريت مساء اليوم السبت بملعب المسيرة بآسفي، لحساب مباريات الجولة الـ12 من البطولة “برو” لكرة القدم.

وسجل أيوب الكعداوي الهدف الأول لـ”القرش المسفيوي” في الدقيقة الـ 20 من نقطة الجزاء، وأضاف وليد الصبار الهدف الثاني في الدقيقة الـ 33، و قلص اللاعب بلال المكري الفارق للسريع بهدف جاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 45.

و بهذه النتيجة ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما سريع وادي زم يتذيل ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني