البطولة الاحترافية .. سريع وادي زم يحقق فوزا مهما أمام الفتح وشباب المحمدية يتجرع الهزيمة بميدانه أمام يوسفية برشيد و المغرب التطواني يعود بفوز ثمين من وجدة

حقق سريع وادي زم فوزا مهما على ضيفه الفتح الرباطي بهدفين لواحد، بعد سلسلة من النتائج السلبية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الفتح الرباطي التسجيل عن طريق لهتيمي في الدقيقة الـ 5، و وقع هاريس على هدف التعادل للسريع في الدقيقة  الـ16، و سجل البودالي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 37.

وبهذا الفوز رفع سريع وادي زم رصيده إلى11 نقطة قابعا في المرتبة الأخيرة، بينما تجمد رصيد الفتح الرياضي في 14 نقطة بالمركز الـ12.

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة ،تلقى شباب المحمدية خسارة  بملعبه أمام يوسفية برشيد بهدف دون رد، في المباراة التي أجريت مساء اليوم السبت بملعب البشير بالمحمدية.

وسجل عزيز النخلي الهدف الوحيد في المباراة ليوسفية برشيد في الدقيقة الـ20  من عمر الشسوط الأول.

وبهذه النتيجة توقف رصيد شباب المحمدية في 15 نقطة في المرتبة الـ10، فيما أصبح يوسفية برشيد في المركز الـ7 برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة ثالتة ،أقيمت  مساء اليوم السبت، تجاوز المغرب التطواني مضيفه مولودية وجدة بهدفين لهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة 13 من الدوري الوطني الاحترافي “إنوي”.

وأحرز محمد كمال الهدف الأول للفريق التطواني في الدقيقة الـ 45، و عزز شيلوندا  تقدم “الحمامة البيضاء” بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 55، فيما قلص النتيجة لـ”فارس الشرق” لاعبه كامارا في الدقيقة الـ 58.

ورفع المغرب التطواني بهذا الانتصار إلى 15 نقطة في المركز الـ11، فيما توقف رصيد مولودية وجدة في النقطة 17 في الصف السادس في ترتيب البطولة الوطنية “برو”..

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني