نجاة خير الله تتهم زميلها طارق البخاري بالتحرش الجنسي والأخير يرد: “الله يجيب ليك الشيفا”

زربي مراد

اتهمت الممثلة نجاة خير الله، زميلها طارق البخاري، بالتحرش بها، عبر رسائل نصية سربت تفاصيلها على حسابها الفايسبوكي.

و نشرت خير الله محادثة لها مع البخاري تضمنت عبارات مخلة بالحياء، مشيرة إلى أنه لم ينفع معه كل إنذاراتها له لتعمد إلى هذه الوسيلة لفضحه.

وكتبت على خير الله على صفحتها بالفايسبوك تقول:”آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت، لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

و أضافت خير الله تقول:”بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته… البارحة و كما كل ليلة، مع ساعة الفجر، بعث لي بكلام مسيء، ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية، ما فيها ما يتسمع”.

و تابعت، “للأسف لو كان القانون ناجعا في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي، المرة الجاية نوصل معاك فين ما بغيتي واللي ليها ليها”.

من جانبه، رد الممثل البخاري عن اتهامات خير الله، بالقول:”الله يجيب الشفاء، واللي قادو معك السيناريو الله يشافيهم حتى هما مساكن”.

وأضاف في تدوينة على حسابه الفايسبوكي أرفقها بفيديو لخير الله في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، “ولفنا الحاسدين الحاقدين أمثالكم”.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني