بتعليمات من النيابة العامة.. أمن خريبكة يحقق في فيديو فاضح لطفلة قاصر عمرها 14 سنة

نجيب مصباح

علمت كواليس من مصادر عليمة، أن السيد إبراهيم زهير وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، يوم الأربعاء 28 أبريل الجاري، على خط قضية فيديو فاضح لطفلة قاصر عمرها 14 سنة تنحدر من حي لبيوت بالعاصمة الفوسفاطية.

وتعود تفاصيل النازلة، مباشرة بعد انتشار فيديو قصير عبر موقع خاص بالدردشة الفورية “واتساب” بمدينة خريبكة، يخص فتاة قاصر (14 سنة)، تظهر من خلاله عارية وهي تحاول منع صديقها من تصويرها مخاطبة إياه ب:” غنخسر معاك أصلاح….ولا صلاح ولا شفتي دابا ..واحيد”…ليرد عليها:” تسلكيط ديال والو”.

وبحسب نفس المصادر، أن الفيديو الأنف الذكر تم تسربه من طرف المدعو “صلاح” بعد عدم امثتال الفتاة لتهديداته وابتزازه المالي، حيث سلمته في بداية الأمر 2000 درهما مقابل عدم نشره وإيذاعه عبر “الوتساب”، لكنه استمر في تعنته وتهديده، فنفذ وعيده ونشر الفيديو بين أصدقائه وشباب حي البيوت، حتى أنه وصل لزملائها وزميلاتها بالمؤسسة، الأمر الذي تسبب لها في أزمة نفسية وأخلاقية بين صديقاتها وأسرتها.

وقد دخل السيد إبراهيم زهير وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة على الخط بإعطاء تعليماته بالتحقيق في الشكاية التي تقدمت بها الفتاة، الأربعاء 28 أبريل 2021 لدى الدائرة الأمنية الأولى قبل إحالتها على فرقة الأبحاث القضائية والجريمة الإلكترونية التابعة للشرطة القضائية، وتحرير مذكرة بحث في حق الفاعل بناء على معطيات ضمنتها شكايتها.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني