ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي: مانشستر يونايتد يدك شباك روما بستة أهداف وفياريال يسقط أرسنال بهفين لواحد

تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق فوز عريض على ضيفه روما الإيطالي بستة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الخميس في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وافتتح كافاني التسجيل ليونايتد مبكرا في الدقيقة الـ9، قبل أن يستفيق روما و يسجل هدفين ،أولهما من توقيع لورينزو بيليغريني في الدقيقة الـ 15 من نقطة الجزاء و الثاني عبر إدين دزيكو في الدقيقة الـ 34.

وعاد كافاني ليسجل هدفين ، لمانشستر يونايتد في الدقيقتين الـ 48 و الـ 64، قبل أن يضيف البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الرابع في الدقيقة الـ 71 من ضربة جزاء.

وأضاف الفرنسي بول بوغبا الهدف الخامس لـ”الشياطين الحمر” في الدقيقة الـ 75، و اختتم ماسون جرينوود مهرجان الأهداف، بهدف سادس في الدقيقة الـ 86.

وبهذه النتيجة، اقترب مانشستر يونايتد من النهائي، حيث يكفيه الخسارة بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب، التي ستقام على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما يوم الخميس القادم.

في المقابل، أصبح يتعين على روما الفوز 4 أهداف نظيفة على الأقل من أجل الوصول  للمباراة النهائية.

فياريال يفوز على ضيفه أرسنال

تغلب فياريال الإسباني على ضيفه أرسنال الإنجليزي 2 – 1، يوم الخميس، في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأحرز فياريال مبكرا في الدقيقة الـ5 عبر لاعبه مانو تريغيروس، قبل أن يضيف راؤول ألبيول الهدف الثاني في الدقيقة الـ 29.

و لكي يتأهل فياريال للمباراة النهائية، وجب عليه تكرار فوزه في مباراة الإياب أو التعادل، في المقابل سيكون على أرسنال الفوز بأي نتيجة لضمان مكان في المباراة النهائية.

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ،ستجرى يوم 6 مايو المقبل ، على أرضية ملعب ”الإمارات“ بلندن.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني