ريم حسين .. ألمانية من أصل فلسطيني تقود نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

اختيرت الألمانية ريم حسين لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بين تشيلسي الإنجليزي و برشلونة الإسباني، في ملعب “غاملا أوليفي” في مدينة “غوتنبرغ” (السويد)، يوم 16 ماي 2021.

وتحمل ريم حسين (40 عاما)، صيدلانية، فلسطينية الأصل ، الشارة الدولية للتحكيم منذ 2009، ولاعبة حتى عام 2005، ستدير نهائي البطولة القارية الأوروبية، للمرة الأولى بعد أن شاركت كحكم رابع في نهائي 2017 بين أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان في كارديف (ويلز).

وسبق لريم حسين، أن أدارت خلال هذا الموسم، مباراتين في دوري أبطال أوروبا للسيدات، الأولى بين روزينغارد السويدي وبولتن الإنجليزي، في دور الـ16، والثانية بين يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي، في دور الـ32.

وستعاونها في المباراة النهائية، التي تستضيفها مدينة غوتنبرغ السويدية، مواطنتها كاترين رافالسكي، والنمساوية سارة تيليك، فيما ستكون المجرية كاتالين كولكسار حكما رابعا، بينما سيكون الألمانيان باستيان دانكرت وكريستيان دينجيرت مسؤولين عن حكم الفيديو المساعد “الفار”.

يشار إلى أن تشيلسي بلغ النهائي بعد فوزه على بايرن ميونيخ في نصف النهائي، فيما يصل فريق برشلونة للسيدات للنهائي للمرة الثانية بعد تغلبه على باريس سان جيرمان.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني