الدوري الإيطالي..ميلان يدك شباك يوفنتوس بثلاثية و يرتقي للمركز الثالث و أتالانتا في الوصافة بعد فوزه على بارما

كواليس اليوم / صحف

حقق فريق ميلان فوزا ثمينا على مضيفه يوفنتوس ، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ35 من “سيري A”.

وافتتح إبراهيم دياز أهداف ميلان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الجولة الثانية ، تمكن الكرواتي ريبيتش من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78، قبل أن يخننم توموري مهرجان التهديف لميلان بهدف ثالث في الدقيقة الـ 82.

وبهذه النتيجة،رفع ميلان الذي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث خلف أتالانتا الوصيف الذي يملك نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة في المركز الـ5.

و بات يوفنتوس في وضعية صعبة لم يعتدها منذ سنوات، خاصة و أن الفريق يصارع لضمان بطاقة التأهل لدوري الأبطال قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وعن نفس الجولة من “السيري A “،ارتقى فريق أتالانتا للوصافة، مؤقتا، عقب فوزه على مضيفه بارما بخمسة أهداف لهدفين ، اليوم الأحد .

وجاءت أهداف أتالانتا عبر روسلان مالينوفسكي في الدقيقة الـ 12 وماتيو بيسينا في الدقيقة الـ 52 ولويس مورييل (هدفين) في الدقيقتين 77 و86 وأليكسي ميرانشوك في الدقيقة الأخيرة من المباراة. فيما سجل هدفي بارما خوان برونيتا وسيمون سوم في الدقيقتين 78 و88.

و بهذا الفوز، رفع أتالانتا رصيده إلى 72 نقطة في الصف الثاني، فيما تجمد رصيد بارما عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر الذي فقد آماله  قبل دورات في البقاء بدوري كبار كرة القدم الإيطالية


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني