برشلونة يضيع فرصة الانقضاض على الصدارة و يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه ليفانتي ، بحصة ثلاثة أهداف لمثلهما ، مساء اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ” سيوتات دي فالنسيا ”  ، لحساب الجولة الـ36 من منافسات البطولة الإسبانية الممتازة لكرة القدم.

و افتتح برشلونة التسجيل عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الـ 25، وبعد تسع دقائق أضاف بيدرو لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 34 من عمر الشوط الأول.

و في الشوط الثاني بادر ليفانتي وضغط من أجل العودة في  النتيجة، و هو ما تأتى له عبر لاعبه غونزالو ميليرو، وخوسي موراليس، على التوالي في الدقيقتين 57″ و”59.

وعاد الفريق الكاتالوني ليحرز هدف التقدم و الثالث بواسطة عثمان ديمبلي في الدقيقة الـ65 من تسديدة قوية ،قبل أن  يدرك ليفانتي التعادل بهدف ثالث في الدقيقة الـ 83 سجله سرجيو ليون.

و عن نفس الجولة من “الليغا”، سيواجه أتليتيكو مدريدغدا الأربعاء، نظيره ريال سوسييداد، أما ريال مدريد صاحب المركز الثلث برصيد 75 نقطة، سيلاقي غرناطة يوم الخميس.

وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في الرتبة الثانية، خلف أتلتيكو مدريد، بـ77 نقطة في الصدارة، فيما ليفانتي لديه 40 نقطة في الصف الـ 13.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني