العثماني: “مجازر فلسطين جعلتني أحترق وأغلي داخليا ولن نترك الفلسطينيين لوحدهم”

زربي مراد

اعتبر سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، ما فعلته قوات الاحتلال الإسرائيلي سواء في القدس أو في المدن الفلسطينية الأخرى في الخط الأخضر أو في الضفة الغربية أو في قطاع غزة، ب”جرائم حرب”.

العثماني وفي كلمة له بمهرجان حول “دعم الأقصى” نظمته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بسوس ماسة، مساء يوم الأحد 16 ماي الجاري، أضاف يقول:”قلوبنا مع فلسطين، ومع الفلسطينيين ومع أرض الرباط، نحن نتحرق ونغلي داخليا ونحن نتابع ما يقع من مجازر ومن انتهاكات في فلسطين”.

وأكد العثماني أن “المغاربة كلهم متعبئون للدفاع عن المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية كل على حسب قدرته وموقعه”، مردفا بالقول:”وسنفعل كل ما في جهدنا قدر استطاعتنا حتى لا نترك الفلسطينيين وحدهم”.

وجدد العثماني التأكيد على أن الشعب المغربي كما كان دائما سيبقى قلبه على فلسطين يدعم الشعب الفلسطيني، ويسعى بكل ما يستطيع أن يساند كفاح الشعب الفلسطيني.


تعليقات الزوار
  1. @ولد علي

    أعتقد ان حماس وحزب الله وإيران هم السبب أو سيسببون في هلاك العرب وإغراقهم في أكبر كوارث جهنمية لايستطيعون الخروج منها لا قدر الله فالحذر كل الحذر من هذه الطوائف المتطرفة الخطيرة ومن يتبعهم.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني