ممثل وزارة الصحة الفلسطينية يعرب عن تقديره وامتنانه لجلالة الملك

سلطت وسائل إعلام أنغولية، اليوم السبت، الضوء على دعم المغرب الراسخ للقضية الفلسطينية ولحق الفلسطينيين المشروع في إقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

فتحت عنوان “المغرب يرسل مساعدات إنسانية إلى غزة”، كتبت صحيفة «Jornal de Angola» أنه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، تم إرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، دعما للقضية الفلسطينية وللتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الأنغولية تصريحات ممثل وزارة الصحة الفلسطينية، فتحي أبو وردة، الذي أعرب عن تقديره وامتنانه لجلالة الملك على دعمه الموصول للقضية الفلسطينية ودفاعه عن الحق الفلسطيني المشروع في إقامة دولة مستقلة.

كما أبرزت الوكالة الأثر الإيجابي لهذه المبادرة الملكية تجاه الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة، الذين يعيشون ظروفا صعبة في ظل تصاعد التوتر بالمنطقة.

وأشار ذات المصدر إلى أنه في إطار الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية، أرسلت المملكة 40 طنا من المواد المتنوعة، تتألف من 30 طنا من المواد الغذائية الأساسية، و10 أطنان من أدوية العلاجات الطارئة والأغطية.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني