عشريني يجهز على زوجة أخيه بشاقور وييتم رضيعا وطفلتين

زربي مراد

اهتزت “دوار العجامنة” بجماعة “حد احرارة”، بإقليم آسفي، اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها شابة بعد أن ضربها شقيق زوجها العشريني بآلة حادة (شاقور) على مستوى الرأس والعنق.
و بحسب ما أكدته مصادر محلية متطابقة، فقد تلقت الهالكة طعنات بواسطة شاقور وجهها إليها شقيق زوجها الذي يعاني من اضطرابات عقلية، وسبق له أن دخل جناح الأمراض العقلية ثلاث مرات، كما تنتابه حالات هستيرية بين الفينة والأخرى.
و وفق ما ذكرته ذات المصادر، فإن الضحية أم لثلاثة أطفال، رضيع وطفلتين، الأولى في الثالثة من عمرها، والأخرى في سن الخامسة.
و أضافت ذات المصادر، أن الجاني لم يكتف بقتل زوجة شقيقه بل عمد إلى مهاجمة والدته و شقيقه متسببا لهما في جروح متفاوتة الخطورة، مشيرة إلى أن إصابات الضحيتين استدعت نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى.
هذا، وانتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بآسفي، واعتقال الجاني واقتياده إلى مركز الدرك الملكي.
جدير بالذكر، أن إقليم آسفي شهد هذين الأسبوعين، 4 جرائم وصفت بالمروعة، الأولى لتوأمين قتلا تلميذا بثانوية الهداية، ومقتل الشاب زهير بحي اعزيب الدرعي، إضافة إلى مقتل ضابط أمن على يد بائع متلاشيات بحي كاوكي، ثم الجريمة التي راحت ضحتيها أم بدور دوار العجامنة بجماعة حد احرارة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني