حفصة بوطاهر ترد على أم المُغتصب: “ولدك مجرم ومامربيش وخاصو يتعاقب”

في تصرف أرعن يفتقد للأخلاق والضمير، نشرت أم المغتصب عمر الراضي، شريط فيديو تضمن إساءة كبيرة إلى السيدة حفصة بوطاهر، الصحافية المعتدى عليها جنسيا من طرف هذا الشخص المعتقل حاليا بعكاشة، إلى جانب أشباهه في نفس الجرائم، أي سليمان الريسوني وتوفيق بوعشرين.

حفصة بوطاهر وفي تغريدة لها على تويتر، وصفت الفيديو الصادر عن أم المغتصب، بالفضيحة الاخلاقية والمستوى المنحط، موضحة “صحيح انا متعبة، لكن هذا لا يعني انني غنسكت على التشهير وتلفيق التهم الكاذبة.. ولدهم مجرم وخاسو يتعاقب”.

وأوضحت حفصة أن “المتهم ارتكب ابشع الجرائم في حقي، لحقاش عائلته مرباتوش، عائلته كتخرج لنا مجرمين يتعداو علينا، وكايدافعو عليه بأساليب إجرامية”.

واستطردت الزميلة ضحية الاعتداء الجنسي قائلة إن “عائلة المتهم تحاول تسييس ملفي لإخفاء تهمة خيانة الوطن على الرأي العام.. معندهمش معطيات حقيقية ويحاولون تشويه سمعتي، والطعن في عرضي وكرامتي والتشهير بي، قصد ترهيبي”.

واستطردت حفصة متسائلة “كيفاش انتم عائلته تدعون الدفاع عن الحريات والتحرر والتفتح، ودابا وليتو رجعيين ذكوريي الفكر حسب الفيديو.. كارثة. وليت انا مقطعة.. وولدكم هو سيدنا “عيسى” كدبو على الميت ماشي الاحياء، معارفكم عندهم العقل. شاهدين فيكم، اه على كذابين”.

وخلصت إلى القول بنبرة صارخة “واآآآ عباد الله.. هذا راه مجرم لي خان بلاده وباع كرامة وطنه .. غيعقل على مرأة.. لا اعتقد هذا الفيديو بين بزاف ديال قلة الادب وقلة العفة.. آشريفة اقدم لك كل الاحترام لأنك امرأة وأم.. ولكن قلة الترابي جات من عندك”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني