الخميسات.. عمليات نوعية لمصالح الدرك الملكي

أسفرت تحركات الدرك الملكي بمدينة الخميسات ونواحيها، منذ عدة أسابيع، عن تسجيل عمليات نوعية، بفضل حنكة ويقظة الجهات المسؤولة، بالقيادة الجهوية والمصالح الأخرى.

وعلمت جريدة “كواليس اليوم” من مصادر موثوق بها، أن سكان المناطق الواقعة تحت النفوذ الترابي لمصالح الدرك الملكي بالخميسات، بدؤوا منذ مدة في التعبير عن ارتياحهم لتحسن الأوضاع الأمنية في أحيائهم.

وفي هذا الصدد، تشن مصالح الدرك الملكي على مستوى المدينة، بناء على توجيهات مباشرة من المسؤولين، حملات غير مسبوقة على مختلف مظاهر الجريمة، إلى جانب عمليات تطهيرية أخرى، همت كافة مظاهر الجريمة والانحراف.

هذا وذكرت مصادر “كواليس اليوم” الإلكترونية، أن عناصر الدرك الملكي تجندت بكل إمكانياتها، ونظمت حملات تطهيرية استهدفت العديد من البؤر، وتمت إحالة الموقوفين على مخافر البحث، وتقديمهم أمام العدالة.

هذا وتتصدى المصالح الدركية بالمنطقة لكافة الممارسات الظاهرة للعيان، خاصة السرقات بمختلف أنواعها والمبحوث عنهم.

وتباشر مصالح الدرك الملكي عملياتها التطهيرية باستعانة من التلاميذ الدركيين، وعناصر الخيالة، التي تتكلف بتأمين الغابات والنواحي.

ويوميا، يتم توقيف تجار المخدرات والحبوب المهلوسة، والمتورطين في سرقات ، أو غيرها.

كما تضرب المصالح الدركية مراقبة مشددة في الممرات الطرقية، والسدود، وذلك لمنع تسرب أي شكل من أشكال الممنوعات.

ومن شأن هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بالمنطقة، أن تساهم في إنعاش السياحة بالمدينة، وكذا القضاء على كافة مظاهر الجريمة والانحراف.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني