رئيس نهضة بركان يترشح للانتخابات المقبلة باسم حزب الاستقلال

زربي مراد

أثبت الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار بركة، صحة الشائعات التي راجت في الوسط العام البركاني حول انضمام رئيس نادي نهضة بركان، حكيم بنعبد الله لحزب الميزان.

و أعلن بركة، أمس الأحد 13 يونيو 2021، عن تزكية حكيم بنعبد الله، كمرشح لحزب الإستقلال في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وجاء إعلان ترشح بنعبدالله خلال تجمع خطابي لنزار بركة بمدينة بركان، بحضور منسق جهة الشرق ومنسق جهات الأقاليم الجنوبية ومفتشي الحزب وتمثيلية المنظمات الموازية له.
ويعول رئيس نهضة بركان على الجماهير الرياضية بشكل خاص لدعمه خلال الاستحقاقات القادمة، خاصة وأن في عهده توج الفريق البركاني بكأس الاتحاد الإفريقي.

 


تعليقات الزوار
  1. @فتحي أحمد

    عندو فيل او زادوه فيلة فرغم منصبه السياسي أو المنصب الذي يزاوله في حياته وطبعا سيكون تابعا للدولة ورغم ترأسه فريق نهضة بركان اراد ان يحمي مصالحه الكثيرة واراد ان يتقدم للحصول على الحصانة لدخوله الى قبة البرلمان حيث الغنى الفاحش والجنة فوق الارض. هؤلاء البشر لا يفكرون في اناس آخرين مثقفون ولا يملكون سنتيما واحدا ولا عملا يضمنون به قوة يومهم . الاغنياء في سباق مع الزمان حتى لا يفوتهم الركب الذي سوف ينقدهم من البؤس انه مهرجان الانتخابات القادمة حيث يسخرون كل ما يملكون من مال من أجل الظفر بمقعد مع اصحاب الجلابيب البيضاء الذين يقولون ما لا يفعلون.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني