أول رد لـ كوكا كولا على واقعة إزاحة رونالدو عبواتها الزجاجية (فيديو)

كواليس اليوم/وكالات

بعد انتشار فيديو إزالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اثنين من المشروبات الغازية في مؤتمر صحافي لمنافسات “يورو 2020″، كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، وضجت به وسائل إعلام عالمية، أتى رد شركة المشروبات العملاقة.

فقد أكدت “كوكا كولا”التي ترعى تلك البطولة المهمة في عالم كرة القدم، أن لكل شخص الحق في اختيار المشروبات التي يفضلها، وذوقه وميوله الخاصة أيضا.

وأوضح متحدث باسم الشركة العملاقة أن الماء يقدم للاعبين في المؤتمرات الصحافية، جنباً إلى جنب مع مشروب “كوكا كولا” التقليدي أو زيرو الخالية من السكر، وفق ما نقلت اليوم صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكانت أسهم الشركة الشهيرة في عالم المشروبات الغازية تراجعت أمس الثلاثاء، بسبب تصرف النجم الكروي، مهاجم المنتخب البرتغالي.

وكان الهداف التاريخي لبطولة أوروبا قد تواجد في المؤتمر الصحافي لمنتخب بلاده، يوم الاثنين، قبل ملاقاة المجر ضمن الجولة الأولى لمنافسات “يورو 2020″، وأبعد زجاجتين لـ “كوكاكولا” من أمامه، وأخذ زجاجة ماء وقال أمام الكاميرات إنه يشرب الماء فقط.

يشار إلى أن رونالدو المعروف عنه هوسه بالنظام الغذائي الصحي، يركز كثيرا على لياقته البدنية ما سمح له بمواصلة اللعب على مستوى النخبة حتى الثلاثينيات من عمره.


تعليقات الزوار
  1. @Abdelaziz

    سيقول قائل أن في الأمر إن …ربما لأن حركات لمثل هؤلاء لا تكون عبثية. إلا أن القراءات تختلف اختلاف الاذواق

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني