البطولة الوطنية ..ثلاث نقاط تفصل الرجاء الرياضي عن المتصدر بعد الفوز على اتحاد طنجة بثلاثية

عاد فريق الرجاء الرياضي بفوز ثمين على مضيفه اتحاد طنجة بحصة ثلاثة أهداف دون رد ، على أرضية الملعب الكبير في طجنة ،مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و افتتح المهاجم بين مالونغو التسجيل للرجاء الرياضي في حدود الدقيقة الـ 17 بعد سلسلة من المحاولات أمام مرمى اتحاد طنجة ، و أضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول.

و ضغط الرجاء من جديد خلال الجولة الثانية، و أثمرت جهوده في تسجيل الهدف الثالث ،عبر مالونغو الذي وقع على الثالث للرجاء  و الثاني له في المباراة، في الدقيقة الـ 56 بعد تمريرة محكمة  من عبد الإله الحافيظي.

واستعاد الرجاء الرياضي بهذا الفوز نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الأحد الماضي أمام ضيفه نهضة بركان ، ، ليقوي حظوظه في المنافسة على لقب البطولة ،بعدما قلص الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين  المتصدر الوداد الرياضي الذي تعادل بدون أهداف أمام نهضة زمامرة   في وقت سابق اليوم الأربعاء.

يذكر، أن الرجاء عزز رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 45 نقطة، فيما توقف رصيد “فارس البوغاز” في النقطة 31 في الصف الـ4.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني