تسليم شواهد تقديرية للمشاركين في المرحلة النهائية من المسابقة الإفريقية “تحدي البرمجة الإفريقي ACW2020” و مبادرة أسبوع البرمجة الإفريقي

متابعة: كواليس خريبكة
أشرف السيد محمد أجود المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بخريبكة يومه الثلاثاء 15 يونيو 2021 على استقبال وتسليم شواهد تقديرية على المشاركين في المرحلة النهائية من المسابقة الإفريقية “تحدي البرمجة الإفريقي ACC2020”. وكذلك على المشاركين في النسخة الخامسة والسادسة من مبادرة أسبوع البرمجة الإفريقي لسنتي 2019 و2020، هذه المبادرة التربوية التي عرفت مشاركة وانخراط فعلي للمؤسسات العمومية والخصوصية:
– 69 مؤسسة ابتدائية
-22 ثانوية اعدادية
-14 ثانوية تأهيلية
-26 مؤسسة للتعليم الخصوصي
تم خلالها تنظيم 1232 ورشة تحسيسية وتطبيقية حول أهمية وأسس البرمجة المعلوماتية باستعمال لغة سكراتش لفائدة ما مجموعه 29339 من متعلمات ومتعلمي الأسلاك التعليمية الثلاثة وبتأطير من الأطر التربوية المشاركة.


للإشارة واحتراما للبرتوكول الصحي للوقاية والحد من انتشار وباء كوفيد19، لقد تم الاقتصار على حضور أستاذين عن كل سلك تعليمي نيابة عن باقي المشاركين الذين بلغ عددهم 209.


وبهذه المناسبة يتقدم المدير الإقليمي بأسمى عبارات الشكر والعرفان لجميع الأساتذة المشاركين في هذه المبادرة التربوية تقديرا واعترافا بمجهوداتهم الجبارة ومساهمتهم الوازنة في تأطير وتحسيس المتعلمين والمتعلمات بأهمية البرمجة المعلوماتية.


تعليقات الزوار
  1. @أستاذ

    الصور تقتصر على التعليم الخاص دون التعليم العام لماذا هذا الإقصاء من منبركم الإعلامي. هل هذا مقصود أم زلة أتمنى تصويب واستدراك هذه الهفوة.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني