فضيحة تزوير مدوية داخل الحكومة الإسبانية.. نائبة “بيدرو سانشيز” تواجه شكوى بسبب توفرها على 3 شواهد ماستر مزورة

زربي مراد

اهتزت الحكومة الإسبانية على وقع فضيحة تزوير مدوية بطلتها “يولاندا بيريز دياز”، وزيرة الشغل والنائبة الثالثة لرئيس الحكومة، بيدرو سانشيز.
و تواجه “يولاندا بيريز دياز”، المنتمية للحزب الشيوعي الإسباني، شكوى بسبب توفرها على 3 شواهد ماستر مزورة.
و في هذا السياق، قال الصحافي الإسباني كارليس إنريك، في تغريدة عبر حسابه على “التويتر”: “لقد غيرت الحكومة للتو السيرة الذاتية الزائفة للوزيرة “يولاندا دياز” على موقع مونكلوا الإلكتروني”.


كارليس و هو أحد الأشخاص الذين قدموا شكاية ضد وزيرة الشغل، اعتبر تغيير الحكومة للسيرة الذاتية الزائفة للوزيرة يولاندا، تأكيدا على التزوير الموجود في وثيقة عامة.
و كانت “يولاندا بيريز دياز” تتوفر على شهادة في القانون من جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا وثلاث شواهد ماستر:واحدة في الموارد البشرية، وأخرى في علاقات العمل، وأخرى في التخطيط العمراني، بحسب ما هو منشور على الموقع الرسمي لـلحكومة الإسبانية.
و أقدم ذات الموقع بعد ذلك على حذف شواهد الماستر، وإضافة معطيات عن إجراء وزيرة الشغل لدورة عليا، ودراسات عليا في علاقات العمل، القانون الحضري والتخطيط الإقليمي والموارد البشرية، والتدريب التكميلي في مجالات الضمان الاجتماعي، وتوظيف العمالة ،والإدارة والسلطة السياسية، في مقابل الإبقاء على الشهادة الجامعية للوزيرة.


تعليقات الزوار
  1. @Abdou

    عادي أن تكون حكومة بيدرو سانشيز تحترف هي كذلك التزوير حالها حال رببيتها الجزائر البطوشية، حبيبتنا عشيقتان للتزوير

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني