“يورو 2020”..منتخب الدنمارك يدك شباك روسيا برباعية ويتأهل رفقة بلجيكا إلى دور الـ16

فاز منتخب الدنمارك على روسيا بنتيجة عريضة 4/1/ ليتأهل إلى درو الـ16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، مستغلا انتصار منتخب بلجيكا على فنلندا  بهدفين دون رد ،مساء اليوم الاثنين،ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات “يورو 2020″.

و افتتح ميكيل دامسغارد التسجيل للدنمارك في الدقيقة  الـ38،وأضاف يوسف بولسن الهدف الثاني للدنمارك في الدقيقة الـ59، قبل أن يقلص أرتيم دزيوبا النتيجة لروسيا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 70.

و زاد أندرياس كريستينسن من معاناة روسيا التي كانت تطمح للتأهل، بعدما أحرز الهدف الثالث لـ”الفايكينغ” في الدقيقة الـ 79، بتسديدة قوية، و بصم جواكيم مايهلي على الهداف الرابع للدنمارك في الدقيقة الـ 82.

ورفع الدنمارك  بهذا الفوز رصيده ‘لى 3 نقاط، ليتأهل إلى الدور المقبل ، علما أن منتخب بلجيكا يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

وفي المباراة الأخرى،فازت لبلجيكا على فنلندا بهدفين نظيفين من توقيع لوكاس هراديكي لاعب فنلندا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 74، أما الهدف الثاني للشياطين الحمر سجله النجم روميلو لوكاكو في الدقيقة الـ

81.

ومن المقرر أن يلعب منتخب بلجيكا في الدور الموالي، مع أفضل منتخب يحتل المركز الثالث من المجموعات الأولى والرابعة والخامسة والسادسة، في حين يلعب منتخب الدنمارك مع ويلز.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني