الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كواليس اليوم/صحف

كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية وأحد المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى عن آخر تفاصيل حالتها الخاصة، وبقائها طويلا داخل المستشفى.

وقال المصدر إنها تتحسن لكن ببطء شديد، حيث تأثرت رئتها بشكل كبير بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وما زالت الحالة تستدعي وضعها على أجهزة التنفس الصناعي لإمدادها بالأكسجين.

وأضاف المصدر أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تحتاج إلى وقت للتعافي، خاصة بعد تليف الرئة إثر الإصابة بفيروس كورونا، وهي موضوعة على جهاز تنفس صناعي، مؤكدا أنها حتى اللحظة لا تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم، وهناك تشديد كبير من أهلها خاصة بناتها وأزواجهن، بأن يكون الطاقم الطبي أو التمريض حريصين على ألا يتحدثوا عن زوجها الراحل أمامها.

وتابع المصدر، أن “بناتها يمكثون داخل المستشفى، وهناك تناوب بين إيمي ودنيا وأزواجهم وهناك غرف مخصصة لهم، ودائما يطالبون الطاقم الطبي ببذل كل ما في وسعه من أجلها، ويطمئنهم الأطباء أن الحالة تتحسن لكن ببطء”.


تعليقات الزوار
  1. @سمير

    الله إ شفيها واصبرها. هذا بلاغ من رب العالمين لنا جميعا وهو ابتلاء لهذه الفنانة التي احببنها جميعا نسأل الله الله لها الشفاء العاجل والصبر الجميل وكلنا في هذه الدنيا عابرون ولا دوام الا لله في ملكه.

  2. @هشام

    ربي يشفي الجميع .لكن الخبر دون فائدة . سيدة ترقد بمستشفى وبناتها يتناوبون على زيارتها .ما الجديد .عادي .اهتموا بما يهم الناس حقيقة ودعوكم من املاء الصفحات باي شيء

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني