البطولة الاحترافية “إنوي” ..الوداد الرياضي يبتعد في الصدارة بفوز على تطوان و الرجاء الرياضي يتعثر أمام مضيفه يوسفية برشيد

عزز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صدارته في سلم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “‘إنوي” عقب فوزه على ضيفه فريق المغرب التطواني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الدورة الـ 24 من المنافسة.

و تناوب على أهداف أصحاب الأرض، كل من أيمن الحسوني في الدقيقة الـ 7 ووليد الكرتي في الدقيقة الـ 13،ثم أيوب الكعبي في مناسبتين،الدقيقة الـ 43 و الـ51، بينما أحرز هدفي “الحمامة البيضاء” كل من هشام الخلوة في الدقيقة الـ 58 وحمزة الموساوي في الدقيقة الـ 70.

ومن جهته ،ضيع الرجاء الرياضي فرصة تشديد الخناق على الوداد الرياضي، بعد خسارته أمام مضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الأربعاء بالملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

و جاء هدف يوسفية برشيد الوحيد في المباراة عبر لاعبه عزيز النخلي في الدقيقة الـ 78.

و بنتيجة المبارتين  وسع فريق الوداد الرياضي المتصدر الفارق بينه وبين الرجاء إلى ست نقاط ،إذ أصبح في رصيد الوداد 54 نقطة ، بينما توقف رصيد الرجاء الرياضي في 48 نقطة بالمركز الثاني.

ورفع يوسفية برشيد بفوزه على الرجاء رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ13، بينما فريق المغرب التطواني الجريح تجمد رصيده في النقطة 31 بالمركز الـ6.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني