البطولة “برو”..الرجاء يقتسم النقاط مع أولمبيك آسفي والعساكر يضمنون مقعدا في المنافسات القارية بعد الفوز على حسنية أكادير

تعادل الرجاء الرياضي أمام مضيفه أولمبيك أسفي، بنتيجة هدفين لمثلهما ،في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، برسم الجولة الـ28 من البطولة الإحترافية” إنوي” لكرة القدم.

وافتتح بين مالونغو التسجيل لصالح “النسور” ، قبل أن يقلب “قرش” آسفي الطاولة بهدفين حملا توقيع مهدي العطوشي ووليد الصبار، وقبيل نهاية المباراة بدقائق عدل الكونغولي فابريس نغوما النتيجة للفريق الأخضر.

ورفع الرجاء الرياضي بهذا التعادل رصيده إلى 53 نقطة في وصافة  ترتيب البطولة “برو”، أما أولمبيك آسفي فرفع رصيده إلى 33 نقطة في الصف الـ8 مؤقتا .

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة من الدوري الاحترافي “إنوي”، عاد فريق الجيش الملكي بفوز مهم على حساب مضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد , في مباراة جمعتهما مساء اليوم السبت .

و حصل فريق الجيش على ركلتي جزاء , نجح دحمون في ترجمت الأولى إلى هدف، فيما ضيع غنادو الثانية , لتنتهي المواجهة بفوز العساكر بهدف وحيد .

و أصبح في رصيد الفريق العسكري 50 نقطة في المركز الـ3 , بفارق ثلاث نقاط على الرجاء الوصيف , على بعد دورتين من نهاية الدوري , فيما تجمد توقف رصيد حسنية أكادير في النقطة 34 في الصف السابع مؤقتا .

وحجز الجيش الملكي بطاقة المشاركة في المنافسات الإفريقية ,بعد غياب دام لسنوات، حيث وسع الفارق بينه وبين مطارده نهضة بركان ل 11 نقطة , في انتظار ما ستسفر عنه الدورتين القادمتين , والتي ستحدد إن كان الرجاء سيبقي على مركزه الثاني وبالتالي سيشارك في دوري الأبطال , أم أن الجيش سينتزعه .

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني