وهيبة خرشش ومحمد حاجب.. خيبة أمل كبيرة للخونة في قضية “بيغاسوس”

لم تدم فرحة الخائنة وهيبة خرشيش طويلا، بعد أن تبين أن المغرب لم يكن على الإطلاق زبونا للشركة الفرنسية مالكة نظام التجسس المعروف ببغاسوس.

الشرطية المطرودة وهيبة خرشيش فرحت فرحا كبيرا، واستبشرت “خيرا” باستهداف السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني، من قبل عدد من الجرائد الدولية والمواقع الإخبارية التي تلقفت التسريبات الأولية المتصلة بهذه الفضيحة دون تمحيص وتدقيق، لينقلب السحر على الساحر بمجرد مبادرة المغرب الى مقاضاة كل الجهات التي تأتي على ذكر تورط المغرب في هذه الفضيحة دون تقديم الدليل المادي على ذلك.

أما الخائن محمد حاجب فقد أسهب بدوره كثيرا في مهاجمة المغرب، واستعمل كل الوسائل بما فيها الكذب والفبركة والتضليل والمغالطات لتشويه سمعة المملكة، وإرضاء أسياده في ألمانيا، الذين يسخرونه للتحدث بلسانهم، فقد أصيب هو الآخر بخيبة أمل كبيرة بعد تراجع الاتهامات الموجهة للمملكة تحت تأثير لجوء المغرب إلى المحاكم الدولية للرد على كل محاولات الإساءة للمملكة المغربية.

نفس الحال ينطبق على وهيبة خرشيش التي تعتبر نفسها مناضلة حقوقية، ولا شك أن التسريبات الأولى جعلتها تقفز من الفرحة، قبل ان تستيقظ من سباتها، فالمغرب لن يقدم هدايا على طبق من ذهب لخصومه، ولن يتورط في مثل هذا النوع من الممارسات.

إن تماهي الخونة وعملاء الخارج مع الهجمات المنسقة ضد المملكة، ومحاولات التشهير بالمغرب، محاولات يائسة، رغم أنها مستمرة بشراسة وبتخطيط من قبل أجهزة مخابرات دول تكن للمغرب العداء وتتربص بمساره التنموي، إلا أن الحقيقة التي بدت وستبدو ساطعة بمجرد انطلاق جلسات المحاكمة في هذه القضية أمام جنايات باريس، ستفحم هؤلاء الخونة الذين يصرون على ركوب موجة الخيانة رغم كل الفشل الذي يلاحقهم باستمرار في تحقيق أهدافهم القذرة.


تعليقات الزوار
  1. @kamal

    وهيبة خرشش ومحمد حاجب أمدوا الأمن السياسي والنظام المخزني بالعصير بإستثناء الأحرار في جميع الأجهزة الأمنية محمد حاجب في أخرفديوله تحدى فيه المخابرات بأن يكذبوا مايقوله.صرحة 2 أشخاص دوخوا الجهاز بأكمله. أيدكي هذه الأجهزة تطول المواطنين الأحرار فقط أما الفسدين و ناهبي ثروات الشعب حديث و لا حراج كفى من الضحك على الذقون ياصحافة المخزن.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني