تنصيب رسمي لرئيس المحكمة الابتدائية بسلا ووكيل جلالة الملك بها

رئيس المحكمة الابتدائية بمدينة سلا ووكيل جلالة الملك بها أبانا عن علو كعبهما في الرزانة والحكمة والثقافة وسعة المدارك القانونية، والحفل تميز بحسن الإشراف التقني والتنظيمي.

تم اليوم الخميس، بمقر المحكمة الابتدائية بمدينة سلا، تنظيم حفل تنصيب رئيس المحكمة ووكيل جلالة الملك بها، بعدما حظيا بالثقة المولوية لصاحب الجلالة، الملك محمد السادس حفظه الله، لتعيينهما في هذين المنصبين الهامين.

واستهل الأستاذ إلياس صلوب، وكيل جلالة الملك الجديد بمدينة سلا، بعد تلاوة ظهير التعيين، كلمته بآيات قرآنية كريمة، قبل أن يُعرج بالتفصيل غير الممل على المهام الملقاة على عاتقه، ويتطرق لالتزاماته في مسؤوليته كرئيس للنيابة العامة بهذه المحكمة، بأسلوب أبان عن علو كعبه في القانون، وسعة مداركه الثقافية الواسعة.

أما الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية بسلا، بدوره، فقد ألقى كلمة أكد فيها على ثقل المسؤولية التي ولاه بها جلالة الملك، بعد اقتراح من المجلس الأعلى للسلطة القضائية، وموافقة الجناب الشريف للعاهل الكريم، وهي الكلمة التي أبان فيها السيد رئيس المحكمة الابتدائية الجديد، عن رزانة كبيرة وخبرة عميقة وتجربة غزيرة في دهاليز المحاكم ورحاب العدالة.

وبهذا، يصدق القول القائل “الرجل المناسب في المكان المناسب” على المسؤولين القضائيين الجديدين.

وكان لافتا للانتباه، حسن الإشراف التقني والتنظيمي، بفضل عدد من أطر وزارة العدل، وفي مقدمتهم، رئيسي مصلحة كتابة الضبط ومصلحة كتابة النيابة العامة والمدير الفرعي لوزارة العدل.

وقد عرف هذا الحفل المتميز، حضور عدد من كبار المسؤولين القضائيين والأمنيين، ورؤساء المحاكم والقضاة وعامل المدينة ورئيس أمن سلا ومسؤولي الدرك الملكي وغيرهم.

محمد البودالي


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني