الرجاء الرياضي يتوج بطلا لكأس محمد السادس على حساب الاتحاد السعودي

توج نادي الرجاء الرياضي بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبظال، بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة (4-4)، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح، التي حسمها الرجاء.

وتقدم الاتحاد مبكرا عبر لاعبه برونو هنريكي في الدقيقة الـ4، و لم يتأخر الرجاء في الرد ليحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ5 برأسية  اللاعب إلياس حداد، وأضاف محمود بنحليب الهدف الثاني لـ”النسور” في الدقيقة الـ 13، و عاد الاتحاد و سجل هدفه الثاني في المباراة عن طريق رومارينيو من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ 29.

وفي الدقيقة الـ37 عاد الرجاء ليتقدم في النتيجة عن طريق زكرياء الوردي.

وفي الشوط الثاني و عند الدقيقة الـ 50 أضاف سفيان رحيمي هدف الرجاء الرابع.

ولم يقف الفريق السعودي مكتوف الأيدي ، و حاول العودة في النتيجة ،و هو ما تأتى له ،بإحرازه لهدفين في الدقيقة الـ 52 عن طريق رومارينيو.وفي الدقيقة الـ 63 عبر نفس اللاعب رومارينيو لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة التعادل 4/4 بين الجانبين.

و احتكم الفريقين مباشارة لركلات الترجيح، و التي منحت الرجاء الرياضي لقب كاس محمد السادس

وأقيمت منافسات البطولة على مدار عامين كاملين حيث انطلقت الأدوار التمهيدية في غشت 2019، بسبب الوضع الوبائي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الرجاء الرياضي بطل النسخة الحالية من”كأس العرب للأندية الأبطال“، سيحصل على جائزة مالية قدرها ستة ملايين دولار، في حين سينال اتحاد جدة الوصيف 2.5 مليون دولار.

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني