حزب لشكر: “نريد المشاركة في الحكومة من أجل بناء الاقتصاد الوطني والبلد”

زربي مراد

أبدى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رغبة جامحة في التواجد داخل الحكومة الجديدة التي عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد حصول الأخير على الرتبة الأولى في انتخابات 8 شتنبر.

وفي هذا الصدد، قال عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عبد الحميد فاتحي، أن حزب الوردة يرغب في دخول الحكومة الجديدة، بالنظر إلى أن المحطة مهمة في إطار تعزيز الديمقراطية ومكتسبات المواطنين بأفق جديد ونظرة جديدة وبتدبير جديد للشأن العام.

وأضاف فاتحي في تصريح صحفي قائلا:”نتمنى أن نكون في هذا المربع، حتى نساهم في بناء الاقتصاد الوطني وبناء البلد”.

يشار إلى أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية احتل الرتبة الرابعة في الانتخابات البرلمانية الأخيرة بحصوله على 34 مقعدا، وراء كل من أحزاب التجمع الوطني للأحرار صاحب الرتبة الأولى ب102 مقعدا والأصالة والمعاصرة ب87 مقعدا والاستقلال ب81 مقعدا.


تعليقات الزوار
  1. @بنعمرو

    إن دخل حزب الوردة في حكومة السيد أخنوش كأنك يا زيد ما غزيت. كانت في الحكومة ولا تقل سوءا عن المصباح وخاصة ولعو الذي اعتنى بالمحتاج إيما اعتناء بإببعاده عن الاشتراكية الوردية والتي جعلها خاصتهم على قول بنكيران الفقراء يدخلون الجنة. الوردة قد تكون نحسا على الحمامة وقد أعذر من انذر ولكم واسع النظر اللهم إن كان الاستهان بتقييم الناخب. وإن لا بد من اكتمال النصيب فالمغضوب عليه أولى من وجع الرأس

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني