أنطونيو كونتي:حكيمي يحلم بالعودة إلى فريقه الأم

قال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، عبر شبكة “سكاي سبورت” أول أمس الأربعاء 15 شتنبر 2021 ،أن الدولي المغربي أشرف حكيمي يحلم بالعودة للعب مع ريال مدريد الاسباني، يوما ما، وقال “حكيمي ما يزال يراوده حلم العودة إلى فريقه الأم ريال مدريد”، وزاد ” إنه يحلم أن يعود إلى الريال وأن يكون لاعبا مهما فيه”.

و أشاد المدرب السابق لإنتر ميلان، بالمستويات التي يقدمها الدولي المغربي، إذ قال: “جكيمي واحد من أفضل اللاعبين في العالم الذين يشغلون مركز ظهير أيمن، مشيرا إلى أن الدولي المغربي يملك هامشا كبيرا لتطوير مستواه بحكم صغر سنه.

وفي سياق متصل، قال كونتي، إن حكيمي، حين كان لاعبا لإنتر ميلان الإيطالي، الموسم الماضي، عانى نفسيا بعد مبارتي الفريق أمام ريال مدريد، برسم ذهاب وإياب دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، خاصة في المباراة الثانية، حين ارتكب خطأ فادحا، منح على إثره هدف الفوز الثاني لصالح الفريق الإسباني.

وأضاف كونتي أنه بعد هاتين المبارتين، ارتأى الاحتفاظ بأشرف حكيمي في مقاعد البدلاء حتى يستعيد ثقته بنفسه، مبرزا: “لقد احتاج إلى مقاعد البدلاء قليلا، وقبل الأمر بهدوء ورغبة في التعلم، الآن هو يلعب لأحد أقوى فرق العالم، يمكن أن يصبح أقوى، لقد تحسن في الجانب الدفاعي وأيضا في تقديم التمريرات الحاسمة”.

وكان لأنطونيو كونتي، دورا مهما في تطور مستوى أشرف حكيمي خلال الموسم الأخير، إذ اعتمده أساسيا في أغلب مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي، وكان يشيد بأدائه ومساهمته في الفوز بلقب الدوري.

يشار إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي ذو 22 ربيعا’ انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية لأخيرة، من انتر ميلان الإيطالي، إلى نادي باريس سان جيرمان ، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون أورو.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني