العثماني: نتائجنا الانتخابية غير مفهومة وحزبنا لا يستحق تلك البهدلة والمغاربة مايمكنش يعاقبونا!!

زربي مراد

نفى سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن يكون حزبه تعرض لتصويت عقابي في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.

العثماني وفي كلمة له خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب “البيجيدي”، تساءل “كيف يُعاقب الحزب دون غيره من الأحزاب المشكلة للأغلبية، وكيف يتساوى ذلك في الجماعات التي دبرها الحزب بالجماعات التي كان فيها في موقع المعارضة، وكيف يكون التصويت العقابي لصالح أحد مكونات الأغلبية؟”.

واستغرب العثماني الهزيمة المدوية التي تلقاها حزبه في انتخابات ثامن شتنبر.

واعتبر العثماني أن “النتائج التي تحصل عليها الحزب في استحقاقات الأربعاء 08 شتنبر نتائج غير منطقية وغير مفهومة وغير معقولة”.

كما اعتبر أن “نتائج الانتخابات الأخيرة لا تعكس الخريطة السياسية، كما لا تعكس موقع حزب المصباح وحصيلته في تدبير الشأن المحلي والحكومي”.


تعليقات الزوار
  1. @Azar

    المغاربة هما لي عاقبوكم ولو انجزتم استطلاع الرأي لعلمتم ءالك .انا جميع الانتخابات منذ ظهور حزبكم الى الساحة وانا كنصوت عليكم لانكم دوختونا بالشعارات الرنانة لكن لما نزلتم الى الميدان تبين لي بانكم اسوأ حزب عرفه المغرب لانكم فظلتم مصلحتكم الشخصية وافقرتم الطيقة المتوسطة باصلاح صندوق التقاعد عاى حساب الشعب رغم ان سبب افلاس الصندوق معروف .اصافة الى عفا الله عما سلف وصندوق المقاصة الذي تحمله الفقراء والطامة الكبرى تقاعد بنكيران الذي كان من اشد المعارضين عندما كان في المعارضة

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني