أشرف حكيمي يتطلع إلى “نقش” اسمه في تاريخ فريق “باريس سان جيرمان”

أعرب لاعب “باريس سان جيرمان”، الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي وقع على بداية موسم رائعة مع فريقه الجديد، عن رغبته في “نقش” اسمه في السجل التاريخي لنادي العاصمة.

وكان حكيمي قد وقع لـ “باريس سان جيرمان” قادما من نادي “إنتر ميلانو” خلال بداية يوليوز الماضي في صفقة قيمتها 60 مليون أورو.

ورحب زملائه في الفريق، ومدربه، والأنصار والمراقبون، بالظهور الواعد للدولي المغربي (36 مباراة، 4 أهداف)، والذي أكد في مقابلة بواسطة الفيديو أذاعها “باريس سان جيرمان” قبل تنقله إلى ميتز، مساء الأربعاء، برسم مباريات البطولة الفرنسية، رغبته في ترك أثر طيب في النفوس بباريس.

وقال المدافع البالغ من العمر 22 عاما إن “الأمور تسير على أفضل ما يرام. أنا سعيد في هذه المدينة والفريق الرائعين. الجميع لطفاء جدا معي”، معربا عن “فخره” للتوقيع مع الفريق الباريسي.

وقال اللاعب الذي رأى النور في خيطافي بضواحي مدريد في هذه المقابلة، إنه “ناد عظيم، تاريخي وطموح. أنتم تعرفون الفريق الممتاز الذي نتوفر عليه، اللاعبون الموجودون هنا وأولئك الراغبين في المجيء. أنا سعيد بالانتماء لهذا النادي. آمل أن أقوم بإنجاز أشياء عظيمة هنا وأن أترك إسمي محفورا في تاريخه (…) سأحاول الفوز، تحقيق الأهداف الجماعية والظفر بجميع الألقاب الممكنة”.

وتابع الدولي المغربي الشاب “شخصيا، أود التألق ونقش اسمي في تاريخ فريق باريس سان جيرمان”.

وبـ 626 دقيقة من اللعب منذ بداية الموسم، يعد حكيمي ثاني أكثر اللاعبين توظيفا من قبل مدرب “باريس سان جيرمان”، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو حتى الآن، خلف أندير هيريرا بـ 650 دقيقة، ومتقدما بفارق كبير عن جورجينيو فينالدوم، ثاني لاعب منتدب خلال الموسم الصيفي (402 دقيقة).

وبصرف النظر عن لعبه يوم الأحد الماضي ضد فريق أولمبيك مارسيليا (2-1، عندما حل مكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لعب حكيمي رسميا في جميع لقاءات “باريس سان جيرمان” منذ انضمامه إلى النادي.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني